%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D9%84%D8%A7%D9%86:%20%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D9%84%20%D8%B4%D9%8A%D9%82%20%D9%84%D9%84%D8%A3%D9%85%D9%84%20%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%A9 - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

دوري الجولان: الحرية 0 الأمل 0
مجدل شمس \الجولان – عنان صفدي – 11\08\2012
في مباراة اعتبرت إحدى مبارايات القمة في دوري الجولان بكرة القدم في هذا الموسم، شهد ملعب مجدل شمس عصر أمس مباراة شيقة جداً بين فريق الحرية من مجدل شمس وفريق الأمل من بقعاثا، بالرغم من انتهائها بدون أهداف.

وقد شهد شوطا المباراة هجمات متبادلة بين الفريقين اللذين قدما مباراة عالية المستوى مليئة باللمحات الفنية أظهرت المهارات التي يتمتع بها لاعبو الفريقين، إلا أن أحداً لم يتمكن من التسجيل، بالرغم من الفرص المتعددة التي سنحت لمهاجمي الفريقين، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي - من دون أهداف.

وتميزت المباراة بالروح الرياضية العالية من قبل لاعبي الفريقين وجمهورهما على حد سواء، حيث حضر المباراة جمهور كبير رافق الفريقين بالهتاف والتشجيع طوال شوطي المباراة.

وبالرغم من ندية المباراة إلا أن الكفة رجحت أكثر لصالح فريق الأمل، الذي كانت هجماته أخطر واستحوذ أكثر على الكرة، وربما يعود ذلك لغياب نجم فريق الحرية وهداف الدوري اللاعب رأفت الشعار، الذي غاب عن المباراة بسبب حصوله على الكرت الأحمر في المباراة السابقة، بالإضافة إلى غياب اثنين آخرين من لاعبي الحرية وهما باسل القضماني لظروفه الخاصة وأمل أبو صالح بعد إصابته في حادث سير تعرض له الأسبوع الماضي.

وقد تميز في المباراة من لاعبي الأمل كل من فارس الغوطاني وعدي أبو شاهين، وهما من الدماء الشابة في فريق الأمل، بينما تميز من الحرية قلب الدفاع اللاعب شادي الكحلوني الذي شكل عائقاً أمام هجمات الأمل وحارس المرمى ربيع بريك الذي أنقذ مرماه من أكثر من هدف محقق.


وجدي القيش - مدرب الأمل

وعن المباراة قال وجدي القيش مدرب فريق الأمل:
"المباراة كانت جميلة وتميزت بالروح الرياضية من قبل لاعبي الفريقين. كانت هجماتنا أخطر ولكننا لم نوفق في التسجيل وأضعنا الكثير من الفرص. كان واضحا تأثير غياب اللاعب رأفت الشعار على فريق الحرية وهذا أراحنا. فريق الحرية هو فريق منافس على بطولة الدوري وبهذا نكون حصلنا على نقطة مهمة أهلتنا للتنافس على أحد المركزين الأول والثاني في الدوري. نتمنى لفريق الحرية المزيد من التقدم والنجاح".


محمود أبو صالح - مدرب الحرية

أما محمود أبو صالح، مدرب فريق الحرية فقال:
"تميزت المباراة بالندية وتبادل الهجمات، لكن فريق الأمل كان جاهزاً أكثر وشكل خطورة أكبر في هجماته على مرمانا. فريقنا عانا من غياب 3 لاعبين مركزيين هم: قلب الهجوم وهداف الدوري رأفت الشعار، وباسل القضماني، وأمل أبو صالح، وهذا كان له تأثير سلبي على أداء الفريق.
أوجه التحية لفريق الأمل على الروح الرياضية والأخلاق العالية التي تميز بها لاعبوه، وعلى المباراة الرائعة التي قدموها، فقد أظهرت هذه المباراة الوجه الحقيقي لكرة القدم في الجولان والمستوى العالي الذي يتمتع فيه لاعبونا. كذلك أوجه التحية إلى الاتحاد الرياضي والحكام على الجهود الجبارة التي يبذلوها من أجل استمرار الرياضة في منطقتنا وهذه مهمة ليست سهلة أبداً".

  إضغط  هنا لمشاهدة المزيد من الصور